حفل تأبين للراحل سليم سماوي في النادي الأرثوذكسي

وهج نيوز : أقامت الأسرة الأردنية والأسرة الرياضة في النادي الارثوذكسي مساء امس الاحد، في قلعة وهبه تماري في النادي ، حفل تأبين لروح الفقيد سليم حنا سماوي مدير النشاط الرياضي السابق في النادي، بحضور نائب رئيس النادي وزوجة ونجل الفقيد وعدد من رؤساء اللجان والشخصيات الرياضية وممثلين عن كافة القطاعات الرياضية في النادي .

وشهد حفل التأبين حضور محبي الفقيد وجمهور وأسرة النادي الارثوذكسي  الذي أقام حفل التأبين تكريماً لروح الفقيد وعطائه على مدى 28 عاماً مساعدا ومديرا لدائرة النشاط الرياضي  للنادي الذي حقق معه انجازات في مختلف الألعاب والبطولات المحلية والعربية والقارية. واشتمل الحفل كلمة نائب رئيس النادي صفوان قاقيش

الذي ألقى كلمة أكد فيها المواقف والعمل الدؤوب لسماوي في مختلف الألعاب ،مما جعل النادي وفرقه قلعة من  خلال المنجزات الرياضية الاردنية وستبقى مسيرته وعطاؤه على امتداد الأجيال.

من جهته قال رئيس اللجنة الرياضية سليم المنير جميع من عرفه وعمل مع هذا الرجل الذي شكل علامة فارقة في تاريخ الرياضة المحلية والعربية والآسيوية ،عمل ليكون النادي نقطة التقاء عربية للفرق واهتم بمدارس الصغار التي كانت على مدى عقود الافضل ودعمت الفرق الرياضية للنادي.

وقالت زوجة الفقيد  منى  الشعيني سماوي في كلمة ألقتها كان النادي مقصد ومركز محبة تشع لسليم دوما كان حديثه ،وفرقه وانجازات النادي المحور الاساسي الذي عمق محبة النادي فيه وفي نجله فارس الذي عشق اللون الاحمر وكان من ضمن فريق كرة السلة ،وفي الختام سلم صفوان قاقيش درع تذكاري لزوجة الفقيد ونجله.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.