“الغرفة المشتركة” بغزة: قصفنا كيان الاحتلال الإسرائيلي بأكثر من 300 قذيفة وصاروخ

وهج نيوز : أعلنت “الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة” الفلسطينية بغزة، فجر الأربعاء، أنها قصفت كيان الاحتلال الإسرائيلي بأكثر من 300 قذيفة وصاروخ، في “أكبر ضربة صاروخية في تاريخ الصراع”.

وبحسب بيان صادر عن “الغرفة” وصل الأناضول، فقد شهد حصاد اليوم الثاني من التصعيد بين غزة وكيان الاحتلال ، إطلاق أكثر من 300 قذيفة وصاروخ، وخاصة باتجاه تل أبيب وضواحيها.
وأطلقت الغرفة، اسم “معركة سيف القدس” على التصعيد الجاري في قطاع غزة.
وأوضح البيان، أن “قيادة العدو فشلت – وهي تنظر إلى كيانها وهو يحترق – في توقع استعداد المقاومة ومستوى جهوزيتها للدفاع عن شعبنا ومقدساته”.
وأضاف: “ستبقى المقاومة مستمرةً في الدفاع عن شعبنا، ولا زال في جعبتها الكثير في حال استمر العدو في عدوانه”.
وأشارت الغرفة المشتركة إلى أن “معركة سيف القدس مستمرة، حتى يتراجع العدو عن عدوانه”.
ووجّهت التحية لأسر الشهداء والجرحى (الفلسطينيين)، وأعربت عن مؤازرتها وإسنادها لهم، واعدة إياهم بأن دماء أبنائهم لن تذهب هدراً.
ودعت الشعب الفلسطيني في المناطق المحتلة بالضفة والقدس والداخل المحتل (داخل إسرائيل)، “لضرب العدو في كل مكان بما يتوفر لديهم من إمكانيات؛ حتى يتراجع عن إجراءاته بحق مقدساتنا وشعبنا”.
ومنذ الإثنين، استشهد 32 فلسطينياً وأصيب نحو 900 بجروح، جراء غارات إسرائيلية عنيفة متواصلة على قطاع غزة، ومواجهات بالضفة الغربية والقدس المحتلة، وفق وزارة الصحة وجمعية “الهلال الأحمر” الفلسطينيتين.
ومنذ أكثر من أسبوع، يشهد حي الشيخ جراح بالقدس، مواجهات بين الشرطة الإسرائيلية وسكانه الفلسطينيين، ومتضامنين معهم، حيث تواجه 12 عائلة خطر الإخلاء من منازلها لصالح مستوطنين إسرائيليين بموجب قرارات صدرت عن محاكم إسرائيلية.

المصدر : الأناضول

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.