اعترافات جريئة لأحمد الزين: نصر الله خط أحمر وأرفض التكريم مع عارضات الأزياء- (فيديو)

وهج نيوز : رأى الفنان اللبناني القدير أحمد الزين “أنّ سوريا احتضنته أكثر من بلده لبنان الذي حاربوه فيه كنجم  لبناني، الأمر الذي دفعه للتوّجه إلى سوريا حيث شعر فيها بأنه لبناني محترم”، حسب ما كشف الزين الذي حلّ ضيفاً على  برنامج الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات “شو القصة” على قناة “لنا”.

وأبدى الزين اعتزازه بما سماه بالمقاومة الإسلامية، مشّدداً على “أنّ الأمين العام لحزب الله السيّد حسن نصرالله هو خطّ أحمر”، ولفت إلى أنّه “رفض المشاركة في ستة مسلسلات منذ سنتين لغاية اليوم بسبب مواقفه الوطنية”.

ورفض الممثل اللبناني التكريم مع عارضات الأزياء، مؤكداً “أنّ مهرجانات التكريم لا تعنينه وليست ضمن بيئته ولا تناسبه كـ”ابن البلد”، ولفت في الإطار عينه إلى أنهم “حيطّقوا حتى يمشي على السجادة الحمراء ويأخذ درعاً”، مضيفاً أنه يوافق على التكريم من قبل عائلات الشهداء والأيتام.

وكانت مناسبة تناول فيها الزين نشأته ضمن عائلة فقيرة حيث تعذّر عليه دخول المدرسة من أجل التعلّم، وتحدث عن انطلاقته بالتمثيل في عمر الثلاثين من عمره، موضحاً أنّه “قرّر ترك مشروب الخمر ورفاق السوق من خلال مشهد تمثيلي”.

أما عن الممثلات الموهوبات فسّمى كلاً من سيرين عبد النور وماغي بوغصن ونادين نسيب نجيم.

وفي سياق آخر، أكّد الزين “وقوفه إلى جانب زوجته الراحلة هدى التي توفيّت بعد صراع مرير مع مرض السرطان لمدة 27 سنة”، وأشار إلى أنّه “تخلّى عن فرص عمل كثيرة من أجل الاعتناء بها ومساعدتها”، وأشار إلى أنّه “لم يطلب المال من أحد من أجل تأمين علاج زوجته بل عمد إلى بيع منزله أكثر من مرّة لتأمين العلاج”.

وأعلن اخيراً أنه “رفض فكرة الزواج مرّة أخرى بعد وفاة زوجته هدى وفاء لها، هو الذي صارحها في الماضي بخيانته لها وتفهّمها للأمر”.

المصدر : القدس العربي

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.