الاعلامية والفنانة نسرين بوراوي تشارك في المهرجان الدولي الاول لفيلم “اون لاين”

وهج نيوز _ تقرير نور هزيمة : تشارك حاليا الفنانة والاعلامية التونسية نسرين بوراوي في المهرجان الاول الدولي لفيلم اون لاين وهو المهرجان الفريد من نوعه الذي يشارك فيه 4 فرق عربية تضمّ كلّ منها حوالي 24 شخص بين ممثّل ومخرج ومشرف.. ويعقدون إجتماعاتهم اليومية عبر تطبيق Zoom سيّما أن الأعضاء يقيمون في مختلف الدول العربية وبعض الدول الأوروبية وأميركا وأستراليا، وسيتمّ تمثيل وتصويرالمشاهد عن بُعد، وبعدها يعمل فريق المونتاج إلى تحويلها إلى أفلام قصيرة لا تتعدّى الخمسة عشر دقيقة.

وأعربت الفنانة و الاعلامية بوراوي عن مدى سعادتها للمشاركة في المهرجان الذي يترأسه د قاسم القضاة ونخبة و كوكبه من المخرجين العالميين وعدد من السيناريست والمصورين والمنتجين و اصحاب الفكرة السنيمائية الحديثة، كما اشادت الفنانة و الاعلامية بوراوي بجهود كل من شاركها العمل و خاصة المخرج الخليجي م . مجيد كاظمي من مملكة البحرين الذي يقوم بإخراج فيلم “الانكسار” والتي تشارك فيه.

بوراوي التي صعدت السلم درجة درجةوتميزت بإطلالتها الجميلة وابداعها الرائع وموهبتها المميزة قررت أن تنتصر على كورونا بالفن واتخذت النجاح شعارا لها.

وأكدت بوراوي ان الشعب التونسي يدعمها ويحملها مسؤولية في النجاح رغم الصعوبات والتحديات التي تواجه هكذا نوع من المسابقات، لكنها لن تبخل في بذل كل جهودها لإنجاح هذا العمل الفريد من نوعه والذي يُخاطب عقل ومشاعر الإنسان من خلال الدراما التي تكرّس الإندماج والتفاعل بين الممثل والمُشاهد إذ يشعر الأخير أنه جزء من العمل الدرامي ويتابعه حتى النهاية.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.