بايرن ميونخ يسحق لاتسيو بالأربعة.. وتشيلسي يسرق أتلتيكو- (فيديو)

وهج نيوز : اكتفى بايرن ميونخ بسحق مضيفه لاتسيو بأربعة أهداف مقابل هدف، في أمسية الثلاثاء، التي جمعتهما على ملعب “الأولمبيكو” في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، ليضع العملاق البافاري قدما في الدور ربع النهائي، قبل نزهة “آليانز آرينا” المقرر لها منتصف الشهر المقبل.

احتاج حامل اللقب 8 دقائق فقط لاستكشاف مرمى حامي عرين أصحاب الأرض بيبي رينا، بهفوة دفاعية ساذجة في إعادة الكرة إلى الحارس، على إثرها انفرد أفضل لاعب في العالم روبرت ليفاندوفسكي بالحارس وجها لوجه، ليمر منه بسهولة، وفي الأخير أودع الكرة بسهولة في الشباك.

وأضاف الشاب جمال موسيالا ثاني أهداف العملاق الألماني بتسديدة أرضية زاحفة من على حدود منطقة الجزاء، حاول معها الحارس الإسباني، لكن دون جدوى، قبل أن يتكفل ليروي ساني بقتل المباراة إكلينيكيا، بتسجيل الهدف الثالث من متابعة لتسديدة كينغسلي كومان، التي ارتدت من يد الحارس.

ومع بداية الشوط الثاني، سجل البايرن رابع أهدافه، عن طريق هجمة منظمة قادها بامتياز صاحب الهدف الثالث، بفاصل من العزف المنفرد في الجهة اليسرى، انتهى بعرضية في قلب المرمى، قابلها فرانشيسكو أتشيربي بالخطأ في مرماه.

وحفظ خواكين كوريا ماء وجه نسور العاصمة الإيطالية بتوغل ناجح في عمق الدفاع، ختمه بتسديدة ولا أروع في مرمى الاخطبوط مانويل نوير، لينتهي اللقاء بفوز البايرن بأربعة أهداف مقابل هدف يتيم للاتسيو، لتصبح مباراة الإياب مجرد تحصيل حاصل.

 

 

 

 

في نفس التوقيت، فجر تشيلسي واحدة من مفاجآت مراحل خروج المغلوب، بالفوز خارج قواعده على متصدر الدوري الإسباني أتلتيكو مدريد بهدف نظيف، في مباراة ذهاب الدور ثمن النهائي، التي أقيمت على ملعب “آرينا ناسيونالا” في رومانيا، بسبب قيود السفر إلى إسبانيا.

وسجل الفرنسي أوليفييه جيرو هدف المباراة الوحيدة، بضربة مقصية مزدوجة من داخل منطقة الجزاء، غالط بها حارس الهنود الحمر يان أوبلاك، وذلك بعد تدخل حكم الفيديو، لإلغاء قرار الحكم المساعد بوجود حالة تسلل على صاحب الهدف، ليواصل الفريق الإسباني عروضه المخيبة لآمال جماهيره في الآونة الأخيرة، بعد خسارة 5 نقاط كاملة أمام ليفانتي الأسبوع الماضي.

المصدر : القدس العربي

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.