النائب الدكتور فايز بصبوص يلتقي معالي أمين عمان

وهج نيوز :  في سياق تعزيز العلاقات وتوطيد مساحات التعاون والتنسيق مع كافة المؤسسات الحكومية والرسمية والأهلية ، وضمن جدول الأعمال ، فقد إستقبل معالي الأستاذ يوسف الشواربة أمين عمان الكبرى في مكتبة سعادة الدكتور النائب فايز بصبوص .

وفي مستهل الزيارة رحب معالي الشواربة أمين عمان الكبرى بسعادة النائب فايز بصبوص والوفد الموافق وأكد على أهمية مثل هذه الزيارات والتي تأتي ضمن أولويات امانة عمان الكبرى والأنفتاح التام الذي تمارسة الأمانة مع مجلس النواب وباقي المؤسسات الحكومية والرسمية ايمانا منها بضرورة التشاركية وفتح الآفاق المستقبلية والتعاون لما فيه من مصالح مشتركة لخدمة الوطن والمواطن.
وبدورة فلقد شكر سعادة النائب الدكتور فايز بصبوص معالي الأمين على حسن الأستقبال مؤكدا على ضرورة التعاون المشترك بين الطرفين ووضع تصورات محددة من توفير الوظائف المتنوعه لأبناء الدائرة الثانية من العاطلين عن العمل وتوفير فرص حقيقية لهم بالأضافة الى تطوير الخدمات المقدمة اليهم وفي كافة المجالات.
وفي ختام الزيارة  وعد معالي الأستاذ يوسف الشواربة أمين عمان الكبرى على ان تبقى الخدمات المقدمة للمواطنين ضمن جودتها مؤكدا على استعداد الأمانة في توفير فرص حقيقية للمواطن في اقرب فرصة حال إقرار الموازنة العامة من قبل مجلس النواب .

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.