ناشطون يتداولون تغريدة لأكاديمي سعودي حول تصحيح عقيدة النبي محمد.. ومفتي عُمان يرد- (تغريدات)

وهج 24 : اعتبر ناشطون على موقع تويتر، أن مفتي عُمان، أحمد بن حمد الخليلي، ردّ على تغريدة للأكاديمي السعودي تركي الحمد، حول ضرورة تصحيح عقيدة النبي، الذي جاء مصححا لعقيدة نبي الله إبراهيم، بحسب تعبيره.

وقال المفتي الخليلي في تغريدة على حسابه في تويتريوم 24 نوفمبر إن “من العجيب أن يظهر مخذول ختم الله على قلبه وسمعه وجعل على بصره غشاوة فيدعي أن محمدا صلى الله عليه وسلم جاء مصححا لعقيدة إبراهيم عليه السلام، وأن عقيدته الآن بحاجة إلى من يصححها، كأنما عقائد الأنبياء نظريات يعدل بعضها بعضا، متجاهلا أنها جميعا من عند الله الذي لا تبديل لكلماته”.

 

وأضاف: “رسل الله تعالى بعثهم الله جميعا بدين واحد لم يتفرقوا فيه، فعقيدتهم جميعا عقيدة واحدة، وهي الإيمان بوحدانية الله تعالى، وبجميع ملائكته وكتبه ورسله واليوم الآخر وبالقدر خيره وشره من الله”.

وتابع: “وقد اختلفت شرائعهم بحسب اختلاف الأمم التي بعثوا فيها، ولم يكن أحد منهم مكذبا لغيره وإنما كان كل منهم مصدقا لمن قبله ومبشرا بمن بعده”.

واعتبر ناشطون أن مفتي عُمان إنما يردّ بتغريدته هذه على تغريدة لتركي الحمد كتبها في 23 ديسمبر 2012، وقال فيها: “جاء رسولنا الكريم ليصحح عقيدة إبراهيم الخليل، وجاء زمن نحتاج فيه إلى من يصحح عقيدة محمد بن عبدالله”.

المصدر : القدس العربي

 

 

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.