البرنامج الإنتخابي

المهندس مازن الشرقاوي …

 

ان من أهم البرامج الانتخابيه على الساحة الاردنيه وضع اليد على أهم الأمور التي تمس القضايا الوطنيه والانسانية في أردن العزم والنشامى وعليه يجب الاصلاح الوطني الشامل تحت مظلة العدالة المطلقة والذي يتحقق بها تنفيذ مشروع العدالة والاصلاح الوطني الشامل من خلال السعي الى تنفيذ البرنامج الاصلاحي الذي يشمل الامور التالية:
اولا: تطبيق نموذج جديد للتنمية الاقتصادية من خلال البحث عن مصادر الطاقة وتقليل كلفة الانتاج الوطني والسعي لتحسين القطاع الزراعي الشامل ضمن برنامج وطني يعمل على زيادة الانتاج والتصنيع والذي يحقق الاكتفاء الذاتي والتصدير وزياده معدل دخل المواطن.
ثانيا:العمل على محاربة البطالة وايجاد فرص عمل حقيقية من خلال المشاريع الزراعيه والصناعيه وزياده معدل الدخل والاستقرار الاسري.
ثالثا:حماية المصالح الاردنية العليا والأمن الوطني الاردني اولى الاولويات ومحاربه الفساد.
رابعا:تقديم دراسه حقيقية لتطوير المناهج التعليمية والقدرة على تعزيز مفهوم الولاء والانتماء الوطني و الذي يؤثر على سلوك الفرد والمجتمع.
خامسا:أعطاء اهمية ودراسة القضايا الوطنية ومنها قضايا المعلمين واحترام المعلم وحقوقه الوظيفية
سادسا:توسيع واعادة النظر بمفهوم التامين الصحي ليشمل جميع الفئات العمرية بحيث يصبح شامل والعمل على تطوير البرامج الصحية بحيث يكون أردن أقوى أمام الأزمة العالمية من أثر جائحة الكورونا وزيادة الكادر الطبي وانشاء مستشفيات جديدة في المملكة.
سابعا:يجب تحقيق المصلحة الوطنية العليا من خلال تعديل قانون الانتخابات.
ثامنا:مما سبق من الامور التي تحقق العدالة والاصلاح الوطني يجب اختيار النائب الوطني ضمن معاير حقيقية تتحقق بها المصلحة الوطنية العليا ويقوم بدوره التشريعي لحماية الوطن والمواطن تحت شعار الوطن والمواطن اغلى ما نملك .
المرشح عن الدائرة الثانية
القائمة ٣ النخبة
المهندس مازن الشرقاوي.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.