نيويورك تايمز: ترامب أكبر تهديد للديمقراطية الأمريكية منذ الحرب العالمية الثانية- (تغريدات)

وهج 24 : وصفت هيئة تحرير صحيفة” نيويورك تايمز” الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بأنه “أكبر تهديد للديمقراطية الأمريكية منذ الحرب العالمية الثانية”، كما شجعت الصحيفة الناخبين على “إنهاء الأزمة الوطنية من خلال التصويت على خروجه من المنصب”.

وكتب مجلس التحرير في المقالة الإفتتاحية أن فترة ترامب المدمرة قد الحقت بالفعل أضراراً بالغة بالولايات المتحدة في الداخل وحول العالم، وقالت إنه قد أساء استخدام سلطة مكتبه وأنكر شرعية خصومه السياسيينن وحطم القواعد التي تربط الأمة ببعضها البعض لأجيال، وأكد الصحيفة أن ترامب أظهر تجاهلاً مذهلاً لأرواح وحرية الأمريكيين.

وأكدت الصحيفة أن ترامب ” رجل لا يستحق المنصب الذي يشغله”، وأضافت أن الاتهامات الموجهة ضد ترامب ليست خفيفة لرئيس منتخب، وقالت الصحيفة إنها تناولت عنصريته وكراهيته للأجانب وقيامه بتخريب الإجماع الوطني لما بعد الحرب، وهو نظام من التحالفات والعلاقات في جميع أنحاء العالم كلف عدداً كبيراً من الأرواح لتأسيسه والمحافظة عليه.

وخلصت الصحيفة إلى أن هناك مسؤولية تقع على عاتق الشعب الأمريكي، حتى أولئك الذين يفضلونه رئيساً جمهورياً، في الحفاظ على الولايات المتحدة وحمايتها والدفاع عنها من خلال التصويت.

المصدر : القدس العربي

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.