بوغبا يغازل ريال مدريد على الملأ

وهج 24 : أثار النجم الفرنسي بول بوغبا ضجة كبيرة، في رده على سؤال حول مدى صحة الأنباء التي ترددت عن تواصله مع مواطنه زين الدين زيدان، للاتفاق على خطة انتقاله إلى “سانتياغو بيرنابيو”، وذلك في حديثه مع الصحافيين، بمناسبة عودته للدفاع عن ألوان أبطال العالم، بعد غياب دام أكثر من تسعة أشهر بداعي الإصابة.

وكان صاحب الـ27 عاما على رأس قائمة المطلوبين في مشروع زيزو مع النادي الميرينغي، حتى أن بعض المصادر المقربة من الريال زعمت أن الإدارة قامت بأكثر من محاولة جريئة لإطلاق سراحه من “مسرح الأحلام”، وكانت الأخيرة في 2019، لكنها باءت بالفشل، لاختلاف الطرفين على السعر النهائي للصفقة.

وبعد فترة طويلة من توقف الشائعات حول اهتمام الريال بمتوسط ميدان يوفنتوس السابق، قال للصحافيين قبل مواجهة كريستيانو رونالدو ورفاقه في المنتخب البرتغالي ضمن منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية “اتصالي بزيدان وانتقالي إلى ريال مدريد؟ أي لاعب كرة قدم سيخبرك أنه يحلم باللعب لريال مدريد”.

وأضاف “لم لا أذهب إلى هناك؟ لكني الآن مع مانشستر يونايتد، وكما يعلم الجميع، أنا أحب فريقي، وسأواصل تقديم أفضل ما لدي للفريق لكي يعود إلى سابق عهده، ماذا عن مستقبل مع يونايتد؟ لقد سمعت الكثير من الأصوات التي تقول إنني أريد الرحيل، لكني لم أتحدث في هذا الأمر، وما زالت مع مانشستر”.

وختم حديثه في هذا الصدد “كما قلت، أنا أقاتل من أجل إعادة النادي إلى المستوى الأفضل، أعرف أن الأمر ليس سهلا، وكل لاعب كرة قدم يمر بأوقات معقدة في مسيرته، وهنا يأتي دور القوة الذهنية، ونادٍ مثل مانشستر يونايتد يستحق أن يكون في القمة وأن يفوز بالألقاب كما كان”.

وكانت فرنسا قد اكتسحت أوكرانيا وديا، بنتيجة 7-1 في حضور بوغبا، وذلك في إطار مباريات العطلة الدولية، واستعدادا لمواجهة البرتغال، في القمة التي ستحدد هوية متصدر المجموعة الثالثة التي تضم معهما السويد وكرواتيا، حيث يحتل أصدقاء صاروخ ماديرا الصدارة بست نقاط، لكن بفارق هدفين فقط عن الديوك.

تجدر الإشارة إلى أن ريال مدريد اكتفى بإعادة الثلاثي المعار مارتن أوديغار، وألفارو أودريوزولا، والحارس لونين، دون أن يوقع مع صفقة جديدة، وهو أمر لم يحدث منذ 40 عاما، تحديدا منذ عام 1980، ويُقال إن السبب يعود لحرص الرئيس فلورنتينو بيريز على توفير المال، لشراء كيليان مبابي وباقي الأهداف المستقبلية، بعدما تسبب وباء كورونا في تأجيل الخطة للصيف القادم.

المصدر : القدس العربي

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.