مفاجأة.. ريال مدريد يسبق الطامعين في شراء هالاند

وهج 24 : أفادت تقارير صحافية إسبانية وكذلك بريطانية بأن ريال مدريد تقدم بالفعل صفوف الطامعين في الحصول على توقيع المهاجم المنتقل حديثا إلى صفوف بوروسيا دورتموند، إيرلينغ براوت هالاند، وذلك بعد تفاقم العجز الهجومي للوس بلانكوس في الآونة الأخيرة.

وسجل هجوم النادي الملكي أرقاما للنسيان في الأسابيع الماضية، وصلت لحد اكتفاء ذي الأصول الجزائرية وباقي المهاجمين بتسع تسديدات فقط في مباريات الشهر الجاري، غير أن بنزيما لم يُسجل منذ هدف الانتصار على أتلتيكو مدريد في ديربي الجولة الـ22 لليغا مطلع فبراير/ شباط الجاري.

بالتزامن مع مأساة الريال وجماهيره مع العقم التهديفي لبنزيما ويوفيتش وكل المهاجمين، يضرب الوحش الاسكندنافي الصغير بيد من حديد بالزي الأصفر والأسود، ببداية هوليودية أسفرت حتى الآن عن توقيعه على 12 هدفا في أول 8 مباريات له مع أصحاب “سينغنال أيدونا بارك”، منذ قدومه من ريد بول سالزبورغ مقابل 20 مليون يورو في نافذة انتقالات اللاعبين الشتوية الأخيرة.

ونقلت صحيفة “آس” عن شبكة “ذا أتلتيك” الإنكليزية أن إدارة النادي الميرينغي وضعت الدولي النرويجي على رأس قائمة المطلوبين في مشروع زين الدين زيدان في الميركاتو الصيفي القادم، وذلك مقابل تفعيل الشرط الجزائي في عقده مع أسود الفيستيفاليا، والذي يبلغ قرابة الـ75 مليون يورو فقط.

وقال المصدر إن فلورنتينو بيريز لن يفوت الفرصة بمجرد فتح السوق الصيفية، ليس فقط لسعره المخفض مقارنة مع موهبته المتفجرة، بل لاستغلال الوقت قبل أن يوقع مع مانشستر يونايتد أو يوفنتوس أو أحد المهتمين به منذ فترة، وكذلك لأنه يتناسب مع سياسة الريال في السنوات القليلة الماضية، والتي ترتكز في الأساس على استقطاب ألمع المواهب الخام من كل بقاع الأرض، على غرار ما حدث مع فينيسيوس جونيور، ورودريغو، ومارتن أوديغارد، وجيسوس رينير وغيرهم.

وفي الختام، أشار التقرير إلى أن قرار الإدارة الملكية بتحويل الأنظار نحو هالاند، جاء بعد الصورة الباهتة التي ظهر عليها الهجوم في ليلة الانتكاسة الأوروبية الأخيرة أمام مانشستر سيتي في قلب “سانتياغو بيرنابيو” بنتيجة 1-2 في ذهاب دور الـ16 لدوري الأبطال، وأيضا بعد فشل يوفيتش في إثبات أحقيته في منافسة بنزيما أو حتى اللعب بجانبه في الخط الأمامي.

المصدر : القدس العربي

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.