رونالدو يُثير حماس مشجعي يوفنتوس بعد هزيمة ليون

وهج 24 : كسر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو حاجز صمته على الهزيمة الأخيرة التي مني بها فريقه يوفنتوس على يد ليون بهدف نظيف، في سهرة أول أمس الأربعاء، التي جمعتهما على ملعب “غروباما” في ذهاب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وبعث صاروخ ماديرا رسالة مفعمة بالثقة والتفاؤل لمشجعي السيدة العجوز، مفادها باختصار شديد أن هزيمة الذهاب لن تؤثر على فرص الفريق في الترشح للدور ربع النهائي، وذلك لاعتقاده بأن متصدر جنة كرة القدم، لديه ما يكفي من الجودة والشخصية لرد الصاع صاعين لخصمه الفرنسي.

وفي أول تعليق له على الخسارة غير المتوقعة، قال هداف ريال مدريد التاريخي لشبكة “سكاي سبورتس” إيطاليا “هذه الأشياء تحدث أحيانا في كرة القدم، بالطبع لسنا سعداء ونحن غاضبون، لكننا نعرف أن مباريات كأس دوري الأبطال كلها تكون صعبة، وما زالت لدينا فرصة للرد على أرضنا”.

وأضاف “نحن واثقون من تعويض هزيمة مباراة الذهاب، لكن الآن الأولوية للمباراة التالية في الدوري الإيطالي. رسالة رونالدو لجماهير يوفنتوس قبل مباراة الذهاب؟ أقول لهم لا داعي للقلق أو الشعور بضغط خاص. يوفنتوس سيكون في الدور ربع النهائي”.

وختم حديثه في هذا السياق قائلا “نأمل أن نخوض المباراة على ملعبنا وأمام جماهيرنا، وبصرف النظر عما سيحدث، أنا لا أستطيع الانتظار لخوض مباراة العودة. هل هناك حالة من الخوف أو القلق؟ لا بل العكس ونحن الآن في قمة تركيزنا ونُدرك جيدا مدى صعوبة المنافسة في دوري الأبطال”.

ويخشى رونالدو أن تقام مباراة الإياب بدون جماهير، بسبب الانتشار المفزع لمرض كورونا في إيطاليا، الأسبوع الماضي، والذي أجبر المسؤولين على تأجيل 4 مباريات في المرحلة الـ25، بجانب خوض 5 مباريات من وراء أبواب مغلقة في الجولة الجديدة، منها مباراة الديربي التي ستجمع يوفنتوس بإنتر على ملعب “يوفنتوس آرينا”.

المصدر : القدس العربي

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.