خمسة أعمال كوميدية ينتظرها المشاهدون المصريون في رمضان

وهج 24 : ينتظر المشاهدون المصريون، عددا من الأعمال الكوميدية، التي من المقرر عرضها في رمضان المقبل، حيث تعود النجمتان نادية الجندي ونبيلة عبيد، إلى الشاشة الصغيرة في مسلسل كوميدي بعنوان «نساء من ذهب» المأخوذ من «فورمات» أمريكى كوميدي أنتجته شركة ديزني الشهيرة، تدور أحداثه حول سيدتين تقومان بشراء فيلا من أحد الأشخاص، وعندما تذهبان لتسلمها تجدان نفسيهما اشتريتا الفيلا نفسها، وتعرضتا للنصب من صاحبها، كما تجدان نفسيهما مضطرتين للإقامة معا وتدخلان في صراعات كبيرة، إلا أنهما مع مرور الوقت تتعرضان للعديد من الأزمات والمواقف الصعبة، التي تجعلهما تتعاملان مع بعضهما، وتصبح العلاقة أفضل بينهما، ويشارك في بطولة المسلسل، سميحة أيوب وهالة فاخر، إضافة لعدد من الضيوف منهم، هيفاء وهبي، وأحمد فهمي، روجينا، بيومي فؤاد، مصطفى أبو سريع، مايان السيد، بدرية طلبة.

ويكرر أحمد فهمي وأكرم حسني، تعاونهما بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل «ريح المدام»، وذلك من خلال المسلسل الكوميدي، «تيمون وبومبا»، والذي تدور أحداثه في حلقات منفصلة متصلة، ويشارك في بطولته ويزو وبيومي فؤاد وعارفة عبد الرسول، ولطفي لبيب.
المسلسل الكوميدي الثالث المقرر عرضه في رمضان، هو «اتنين فى الصندوق»، الذي يدور حول المشاكل والمفارقات، التي يلاقيها عمال النظافة. وهو بطولة نجمين من نجوم مسرح مصر هما حمدي الميرغني وأوس أوس، وإخراج محمد مصطفى، وتأليف لؤي السيد، ويشارك في البطولة نهى عابدين وصلاح عبد الله وبيومي فؤاد وانتصار ورحاب الجمل وأحمد عبد الله محمود وهايدي رفعت ومحمد حسني وياسر الطوبجي ومحمود الشرقاوي ومحمود عبد الغفار.
أما محمد عبد الرحمن، أحد نجوم مسرح مصر أيضا، فيشارك محمد سلام بطولة مسلسل «جمجوم وفيديو»، من تأليف مصطفى صقر، ومحمد عز ومصطفى يوسف وإخراج إسلام خيري، وهو مسلسل مكون من 15 حلقة سيعرض في النصف الثاني من رمضان.
كذلك يلتقي علي ربيع، ومصطفى خاطر في مسلسل «وصل أمانة»، تأليف فاروق هاشم مصطفى عمر، وإخراج معتز التوني وإنتاج شركة «سينرجي».

المصدر : القدس العربي

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.