أبو تريكة يلتزم بأول هدية للمهاجم القطري المعز علي -(فيديو)

0

 

وهج 24 : أشاد النجم المصري محمد أبو تريكة، بعرض المنتخب القطري القوي في مباراته ضد نظيره الباراغوياني، التي جرت على ملعب “الماراكانا” في آخر ساعات الأحد، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، ضمن منافسات المجموعة الثانية لبطولة كوبا أمريكا 2019.
وأظهر نجوم المنتخب القطري المعنى الحقيقي لرباطة الجأش وعدم الاستسلام لليأس، بريمونتادا مذهلة بعد التأخر بهدفين نظيفين حتى أول ربع ساعة من الشوط الثاني، وكانت البداية عندما قرر المهاجم الشاب المعز علي، ممارسة هوايته المفضلة بتسجيل هدف تقليص الفارق، وتبعه مدافع الباراغواي غوناليز بهدف بالنيران الصديقة.
وأثناء تحليله على المباراة عبر شاشة قنوات (be IN) الرياضية، أثنى تريكة على أداء نجوم العنابي عموما والهداف المعز علي بوجه خاص، متعهدا بتسديد أول هدية لنجم بطولة آسيا، لوجود اتفاق مسبق بينهما، أن يحصل المعز على هدية من أسطورة المنتخب المصري، مع كل هدف يسجله في الكوبا.
وأشار تريكة إلى أن عادة مكافأة المعز بهدية ليس جديدة، موضحا أنها بدأت في بطولة كأس آسيا، التي توج بلقبها البلد المستضيف لمونديال 2022، وآنذاك أيضا، كان الشاب اليافع يتسلم هدية من صديقه الكبير المصري بعد كل هدف يسجله في البطولة، التي تحصل على جائزة هدافها برصيد تسعة أهداف في 7 مباريات.
وبتعادل المنتخب القطري في مباراته الأولى في الكوبا، يكون قد تقاسم المركز الثاني مع باراغواي، ولكل منهما نقطة واحدة، خلف المتصدر المنتخب الكولومبي الذي أسقط الأرجنتين بقيادة ليو ميسي بهدفين نظيفين فجر الأحد.
شاهد تعليق تريكة على أداء قطر… وهديته للمعز علي.

المصدر : القدس العربي

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.