صحيفة .. صلاح أخبر ريال مدريد ويوفنتوس بموعد رحيله عن ليفربول!

0

 

وهج 24 :  على الرغم من تكتم النجم المصري محمد صلاح حول مستقبله في الموسم المقبل، وانحصار تركيزه في الوقت الراهن على مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة الأمم الإفريقية، إلا أن الكثير من الصحف البريطانية، أشارت إلى وجود مفاوضات بين وكيل أعماله رامي عباس وأشخاص مقربين من إدارتي يوفنتوس وريال مدريد.
صحيفة “ميرور”، ادعت أن صلاح تلقى بالفعل عروضا لا تقاوم من البيانكونيري واللوس بلانكوس، بلغت قيمتها قرابة 150 مليون جنيه إسترليني، مقابل إطلاق سراحه من قلعة “أنفيلد روود”، إلا أنه أبلغ الوسطاء في المفاوضات، بأنه لا يفكر في مغادرة الريدز في الوقت الراهن.

وأوضح المصدر، أن الفرعون يعتقد أن الوقت الحالي غير مناسب للخروج من مشروع المدرب الألماني يورغن كلوب، ليس فقط لأنه يتعامل كملك في المدينة الساحلية الشمالية، بل لأنه يُفضل الانتظار لعام آخر، ليكتسب مزيد من الخبرة والثقة التي تؤهله لتحمل ضغط اللعب لنادٍ أكبر من ليفربول، وكذا لرغبته الشخصية في المساهمة في إنهاء عقدة الجماهير مع لقب البريميرليغ الغائب منذ 30 عاما عن “الأنفيلد”.
وشدد التقرير على أن صاحب الـ27 عاما يشعر بالراحة والسعادة مع كلوب وليفربول في الوقت الراهن، لكن إذا حقق هدفه الرئيس الموسم المقبل (البريميرليغ)، وبعد معانقة كأس دوري أبطال أوروبا الموسم المنقضي، سيبدأ التفكير في تحد جديد، في إشارة واضحة إلى أن وكيله أبلغ الراغبين في التعاقد معه، بتأجيل الفكرة لصيف 2020، كموعد مُخطط له ليكون نهاية رحلة الفرعون مع النادي.
وكانت آخر تصريحات أدلى بها صلاح فيما يخص مستقبله، بعد الفوز على توتنهام في نهائي “واندا متروبوليتانو”، ووقتها أكد بوضوح أن هدفه القادم هو الفوز بالبريميرليغ، كرسالة واضحة قبل موسم الشائعات، أنه سيبقى مع الفريق حتى إشعار آخر.

المصدر : القدس العربي

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.