فرق أمنية متخصصة تُنفذ سلسلة من المداهمات على مطلوبين خطرين بقضايا فرض الإتاوات وترويع المواطنين وتشكيل عصابات الاشرار

** فرق أمنية متخصصة تُنفذ سلسلة من المداهمات على مطلوبين خطرين بقضايا فرض الإتاوات وترويع المواطنين وتشكيل عصابات الاشرار في مناطق مختلفة من العاصمة.

*** المداهمات افضت لالقاء القبض على عشرة مطلوبين بتلك القضايا .

**مدير الأمن العام يوعز بمواصلة العمل الأمني في العاصمة والمحافظات لحماية المجتمع والقبض على كافة المطلوبين الخطرين.

وهج 24 :  أعلنت مديرية الامن العام ان فرقاً امنية متخصصة وبعد جمع المعلومات بالطرق الاستخبارية حول عدد من الاشخاص المطلوبين الخطرين بقضايا تشكيل عصابات الاشرار وفرض الاتاوات وترويع المواطنين ، حددت أماكن وجودهم ، وبدأت منذ مساء الامس بتنفيذ سلسلة من المداهمات لتلك الاماكن .

وبينت المديرية في بيان لها أن عمليات المداهمة هذه افضت لالقاء القبض على عشرة اشخاص من المطلوبين بتلك القضايا ودون وقوع اية اصابات تذكر ، وضبط بحوزتهم عدد من الاسلحة النارية والذخيرة وكميات من المواد المخدرة وسيتم احالتهم لمدعي عام محكمة امن الدولة بعد انهاء التحقيقات معهم .

واكد البيان ان هذه العمليات تأتي بايعاز من مدير الامن العام اللواء الركن حسين الحواتمة لاستكمال الحملة الأمنية التي تنفذها المديرية للقبض على الخارجين عن القانون من فارضي الإتاوات ومرتكبي أعمال البلطجة وترهيب المواطنين وترويعهم وستبقى الجهود الأمنية متواصلة للدفاع عن أمن الوطن وحماية المجتمع وضمن تنسيق أمني فاعل وكبير.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.