هذا هو سبب مغادرة ماغي بو غصن القاهرة من دون تسلّم جائزتها كأفضل ممثلة- (صورة)

وهج 24 : لم تستطع الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن إكمال مشوارها إلى مهرجان الفضائيات العربية لتسلّم جائزنها كأفضل ممثلة لبنانية عربية لعام 2020 عن مسلسل “أولاد آدم”، فقفلت عائدة إلى بيروت من القاهرة بسبب وعكة صحّية طارئة ألمّت بها كما كشفت على حسابها على “تويتر”.

وقالت: “بعد وصولي على القاهرة اضطريت للأسف ارجع على بيروت قبل المهرجان بساعات بسبب وعكة صحية مفاجئة”، لكنها طمأنت محبّيها بالقول: “أنا هلأ كتير منيحة الحمد لله وبحالة جيدة جداً.. بعتذر كتير من القيّمين على مهرجان الفضائيات العربية على استحالة بقائي.. كنت حابّة كون بيناتكن واستلم الجائزة اللي أنا فخورة فيها جداً”.

وختمت بو غصن “شكراً للجنة النقّاد الكرام ولرئيس مهرجان الفضائيات العربية الأستاذ أحمد عليوة وللجمهور المصري والعربي اللي صوّت لصالحي كأفضل ممثلة لبنانية عربية للعام ٢٠٢٠ عن مسلسل أولاد آدم منلتقي قريباً.. كل الحب”.

وكانت ماغي لعبت في المسلسل دور القاضية “ديما” زوجة الإعلامي “غسان” الذي جسّده مكسيم خليل. وبدت ديما زوجة مجدّة في عملها، ولا تقبل المحسوبيات والرشاوى.

وشارك في المسلسل إلى جانب بو غصن الممثل قيس الشيخ نجيب بدور السارق “سعد”، والنجمة اللبنانية دانييلا رحمه بدور الراقصة “مايا”.

المصدر : القدس العربي

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.