مؤسسة الفارابي السينمائية تدعم الفيلم الاجتماعي الأمومي “مدينة المرأة”

وهج 24 : صرّحت السينمائية الايرانية “مريح بحر العلومي”: صنعنا فيلم عن الأمومة في سياق السينما الاجتماعية يتناول هذه قضية المرأة بنظرة انتقادية ولكنها منصفة.

وحول آخر أوضاع فيلم “مدينة المرأة” قالت السينمائية الايرانية: لقد انتهينا من مونتاج الفيلم؛ نظرًا للتحسن النسبي للوضع بسبب تفشّي وباء كورونا، وسنستمر في التعبير عن الأعمال الفنية وتأليفها وصناعتها.

عرجت بحر العلومي على مسألة إنتاج هذا الفيلم الاجتماعي، وقالت: يضع هذا الفيلم الأمومة في الواجهة ويتناول هذا الموضوع بشكل جريء، ورغم أن العديد من الممولين والمنتجين يراودهم القلق عندما يخيرون بدعم مثل هذا الفيلم، إلاّ أن مؤسسة الفارابي السينمائية كانت شجاعة وقدّمت الدعم اللازم لصناعته.

وأوضحت بحر العلومي حول كيفية إنجاز هذا الفيلم وصناعته، قائلة: أؤكد بأن دعم مؤسسة الفارابي السينمائية لهذا الفيلم قدّم دفعة كبيرة لصناعته في سياق الدعم المالي، وأتقدم بجزيل الشكر للقائمين على المؤسسة السينمائية باعتباري مخرجة ومنتجة وصانعة أفلام.

يتناول فيلم “مدينة المرأة” السينمائي (سيناريو بجمان تيمورتاش) بمضمونه الاجتماعي قصة عائلة تواجه العديد من التحديات.

ومن أبرز الممثلين في هذا الفيلم: «فرشته صدرعرفایی»، «بهناز جعفری»، «جلاره عباسی»، «سامان صفاری»، «محمد ولی‌زادغان»، «علی کیان‌ارثی» و «بهرنغ علوی»، وبمشاركة «یوسف تیموری».

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.