الألماني فرودينو يتحدى كورونا بطريقته الخاصة

وهج 24 : يخطط الألماني يان فرودينو بطل العالم ثلاث مرات في رياضة الترايثلون (السباق الثلاثي) إكمال سباقات اللعبة المسماة بمسابقات “الرجل الحديدي” أثناء خضوعه للعزل الذاتي في منزله بإسبانيا.

وتعتبر رياضة الترايثلون أشبه بالماراثون، حيث تبدأ بالسباحة ثم ركوب الدراجات، وتنتهي بالركض وهناك عدة أنواع منه الشتوي الذي يحتوي على التزلج على الجليد، والجبلي الذي لا يتضمن السباحة.
وكتب فرودينو على حسابه الخاص بموقعي (فيسبوك) و(إنستغرام) للتواصل الاجتماعي “يقولون ،” من فضلك لا تحاول القيام بذلك في المنزل! ” ولكنني أقول: أريد السباحة لمسافة 3.8 كيلو متر، وقيادة الدراجة لمسافة 180 كيلو متر ، وسباق الركض. كل شيء في المنزل. كل شيء بين شروق الشمس وغروبها.
وسوف يستخدم فرودينو 38/ عاما/، الذي يعيش في جيرونا بالقرب من مدينة برشلونة الإسبانية، حمام السباحة الخاص به، الذي يحتوي على تيار مدمج، ولديه دراجة ذات وضعية ثابتة، وسيؤدي منافسات الركض على جهاز المشي الخاص به.
وقال فرودينو لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) “لا، هذه ليست مزحة كذبة أبريل”.
الحدث غير المعتاد لمدة اسبوع مخطط له منذ يوم السبت الماضي، حيث يرغب فرودينو التبرع بأي دخل ممكن من الجهات الراعية للأعمال الخيرية.
أضاف فرودينو: “يبدو الأمر غير عادي. فمنافسات الرجل الحديدي دائمًا ما تكون غير معتادة بشكل عام. ولكن هناك شيء مميز للغاية هو ما يفعله الأشخاص هنا في إسبانيا ، ولكن أيضًا في ألمانيا وجميع أنحاء العالم ، وخاصة في نظام الرعاية الصحية”.
وبالنظر إلى استمرار حالة الإغلاق المفروض على إسبانيا حاليا، باعتبارها أحد أكثر الدول تضررا من جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19-)، فإن التدريب في الهواء الطلق غير ممكن في الوقت الراهن بالنسبة لفرودينو.

المصدر : (د ب أ)

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.