إصابة 4 فلسطينيين في غارات الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة ـ (صور وفيديوهات)

وهج 24 : أعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة، مساء الأحد، إصابة 4 فلسطينيين؛ جراء غارات لطائرات الاحتلال الإسرائيلي على القطاع.

وقال الناطق باسم الوزارة، أشرف القدرة، في تصريح مقتضب، إن الفلسطينيين الأربعة أصيبوا في القصف الإسرائيلي، وتم نقلهم إلى مستشفى الشفاء في مدينة غزة، دون مزيد من التفاصيل.

وكالة قدس نت للأنباء@qudsnet

قصف إسرائيلي يستهدف الآن

Embedded video

See وكالة قدس نت للأنباء’s other Tweets

وشن جيش الاحتلال، مساء اليوم، غارات ضد أهداف في مناطق مختلفة من قطاع غزة.

وأفاد مراسل الأناضول بأن مقاتلات إسرائيلية قصفت مواقع وأهدافا متفرقة في القطاع سُمع معها دوي انفجارات عالية.

بدوره، قال المتحدث باسم جيش الاحتلال، أفيخاي أردعي، في بيان مقتضب: “في هذه الساعة يشن جيش الدفاع غارات ضد أهداف تابعة لمنظمة الجهاد الإسلامي في قطاع غزة”.

يأتي ذلك بعد إعلان جيش الاحتلال عن رصد إطلاق نحو 40 قذيفة صاروخية من قطاع غزة على إسرائيل اليوم دون وقوع إصابات أو أضرار.
وأعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي مسؤوليتها عن إطلاق القذائف الصاروخية رداً على “اغتيال” جيش الاحتلال أحد نشطائها والتنكيل بجسده قرب السياج الفاصل مع قطاع غزة صباح اليوم.
من جهتها قالت حركة حماس إن إسرائيل “هي المسؤولة عن التصعيد وتفجير الأوضاع في غزة وما تقوم به المقاومة من رد هو نتيجة طبيعية لاستمرار جرائم الاحتلال”.

وكانت نددت فصائل فلسطينية اليوم بـ”تنكيل” جيش الاحتلال بجثة ناشط فلسطيني من حركة الجهاد الإسلامي بعد استشهاده قرب السياج الفاصل مع قطاع غزة.

وأظهرت مقاطع فيديو لشبان تواجدوا في مكان الحادثة آلية عسكرية إسرائيلية تحتجز جثمان الشهيد بعد أن رفعته من رأسه وظل معلقا ثم سحبته خلف السياج الحدودي لمنع انتشاله من الشبان الفلسطينيين.

خديجة بن قنة

@Benguennak

الاحتلال الصهيوني يغرس أنياب جرافة في جسد طفل فلسطيني شرق خان يونس هذا الصباح في ..يقتل الطفل ثم يمزق جسده بأسنان الجرافة..جثة جديدة يهديها نتنياهو للعرب..

Embedded video

1,796 people are talking about this

وزعم جيش الاحتلال إنه رصد شابين فلسطينيين اقتربا من السياج الفاصل وحاولا زرع عبوة ناسفة قبل أن يتم فتح النار عليهما وإصابتهما، من دون أن يدلي بمزيد من التفاصيل.

المصدر : (وكالات)

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.