كأس إيطاليا .. رونالدو ينقذ يوفنتوس بتعادل ثمين أمام ميلان (فيديو)

وهج 24 : أنقذ كريستيانو رونالدو فريقه يوفنتوس من هزيمة محققة أمام مضيفه ميلان، في مباراة ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا، التي جمعتهما على ملعب “سان سيرو”، وانتهت بهدف للكل، قبل مباراة الإياب التي سيستضيفها ملعب “يوفنتوس آرينا” في الرابع من الشهر المقبل.

أتيحت الفرصة الأولى في المباراة لكيسي، الذي تسلم الكرة على حدود منطقة الجزاء، ومن ثم أطلق تصويبة صاروخية مرت بمحاذاة القائم الأيسر لبرفون، قبل أن يعود ريبيتش بتسديدة أخرى من نفس المكان، لكن هذه المرة أنقذها بوفون ببراعة، مع ضغط هائل من قبل أصحاب الأرض، لخطف هدف مبكر.

في المقابل، احتاج اليوفي 35 دقيقة لتهديد مرمى الحارس دوناروما، بتسديدة قوية من كوادرادو، تعامل معها الحارس الإيطالي بشكل جيد، ليعود الضغط والسيطرة مرة أخرى لكتيبة ستيفانو بيولي، حتى مع بداية الشوط الثاني، بسيل من الغارات على بوفون بحثا عن شباكه.

وفي الدقيقة 60 ظهر زلاتان إبراهيموفيتش في الأضواء بتسديدة مباغتة أنقذها بوفون بصعوبة إلى ركلة ركنية، قبل أن يترجم ريبيتش تفوق فريقه بتسجيل أولى الأهداف، باستغلال مثالي لعرضية كاستييخو، لتعلن الدقيقة 61 عن تقدم شياطين الروسونيري.

وانقلبت المباراة رأسا على عقب في آخر 18 دقيقة، بعد طرد ثيو هيرنانديز لحصوله على بطاقة صفراء ثانية، بعد تدخل عنيف على باولو ديبالا، ليهمن اليوفي على مجريات الأمور إلى أن تمكن صاروخ ماديرا من الحصول على ركلة جزاء في آخر لحظات الوقت الأصلي للمباراة، ليسجل منها هدف الاقتراب من النهائي.

الجدير بالذكر أن مباراة نصف النهائي الأخرى، انتهت بفوز نابولي على إنتر بهدف نظيف على ملعبه “جوسيبي مياتزا”، قبل أن يحتضن ملعب “سان باولو” مباراة الإياب في الموافق الخامس من مارس / آنذار القادم.

المصدر : القدس العربي

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.