تعاطف شعبي مع الفنان عواد.. تفاصيل “المعركة القضائية” بين أمل الدباس وجميل عواد

0

 

وهج 24 : قالت الفنانة الأردنية امل الدباس في معرض تعليقها على الشكوى التي تقدمت بها ضد الفنان جميل عواد انها لا ترضى أن يحرم أي انسان من حريته، وان غايتها من تقديم الشكوى هو الحصول على رد اعتبار عبر وسائل التواصل الاجتماعي حتى أسقط القضية.

واثيرت ضجة كبيرة عبر وسائل الاتصال الاجتماعي بمثول الفنان جميل عواد، اليوم الأربعاء، أمام المدعي العام، في إطار التحقيق بـ”جريمة إلكترونية”، رفعتها عليه الفنانة أمل الدباس.

وبينت الدباس أن الاجراءات حاليا روتينية مع المحامين وتم إرسال استدعاء لسماع أقول الفنان لأكثر من مرة تم تجاهلها، والهدف هو رد اعتبار وليس له علاقة بالتوقيف، وبمجرد توقيفه لأي سبب متعلق بالقضية وعدم استجابته للتبليغات فإنها ستتكفله شخصيا.

من جانبه رفض الفنان جميل عواد أي اتهامات تم تداولها على وسائل التواصل الاجتماعي وبأنه تهجم على الفنانة أمل الدباس بألفاظ نابية، مؤكدا أن ما قاله فقط بأنها “مطبعة”.

وقال عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “السيدة أمل دباس تأكدي بأني لم أمس بعرضك لا سمح آلله، عرضك مصان، البوست الذي استفزك لست مقصودة به”.

ويمثل الفنان جميل عواد، اليوم الأربعاء، أمام المدعي العام، في إطار التحقيق بـ”جريمة إلكترونية”، رفعتها عليه الفنانة أمل الدباس.

وكتب عوّاد بصفحته في “فيسبوك”، اليوم الأربعاء” سيأتي البحث الجنائي لاعتقالي، رغم وضعي الصحي الحرج، بتهمة جريمة إلكترونية”.

وتعاطف عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفنان عواد لرفضه التطبيع من كيان الاحتلال.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.