هل صدر قرار تجميد نيمار في باريس سان جيرمان

0

 

وهج 24 : ادعت بعض الصحف الفرنسية، أن إدارة نادي باريس سان جيرمان قررت معاقبة النجم البرازيلي نيمار جونيور بحرمانه من المشاركة في التدريبات الجماعية، وذلك لإصراره على مغادرة “حديقة الأمراء” قبل غلق الميركاتو الصيفي في فرنسا نهاية الشهر الجاري.

إلا أن المدير التنفيذي لأثرياء عاصمة الضوء، البرازيلي ليوناردو، تكفل سريعًا بحق الرد على هذه الشائعات، بتصريحات أدلى بها لإذاعة “مونت كارلو”، ليضرب عصفورين بحجر واحد، منها نسف صحة هذه الشائعات، وبالمرة زيادة تأكيد لتمسك “إلبي إس جي” بصاحب الـ 27 عامًا حتى انتهاء عقده الممتد لثلاث سنوات قادمة.
وقال نجم ميلان في أواخر تسعينات القرن الماضي “أين نيمار؟ لا الأمر أبسط مما تتخيلون، كان تحت الملاحظة الطبية مع العديد من كبار الأطباء والجراحين، وتم معالجة آثار إصابة الكسر، ويبدو أنه سيتعافى 100% قريبًا جدًا، هل هو معاقب بالاستبعاد من التدريبات الجماعية؟ هذه أخبار صحافية كاذبة”.
وأضاف “لا لم يُستبعد من المجموعة، كل ما في الأمر أنه يتبع برنامج إعادة التأهيل الخاص به، ثم إنه لاعبنا ولا يزال لديه 3 سنوات في عقده مع باريس سان جيرمان، وهذه أمور يجب ألا ننساها، من الضروري أن نُحلل كل شيء، ومن ضمن هذه الأشياء إتمام علاجه قبل عودته للعب مرة أخرى”.
من جهة أخرى، أيد ما فعله عشاق النادي في مدرجات ملعب “حديقة الأمراء”، في المباراة الافتتاحية لموسم الليغ1 ضد نيك أولمبيك، التي انتهت بفوز أصحاب الأرض بنتيجة 3-0، وشهدت واقعة رفع لافتات ساخرة من أغلى لاعب في العالم، تَخص قضية اتهامه بالاغتصاب، التي أُغلقت مؤخرًا لعدم كفاية الأدلة.
وعن هذه الواقعة بالتحديد قال “نعرف أنه ارتكب أخطاء كثيرة، وبالنسبة لي، لم أكن أعرفه بشكل جيد، لكني اقتربت منه وتعرفت عليه أكثر، بصراحة هو فتى جيد ولاعب مُذهل على أرض الملعب. مستقبله؟ هناك مناقشات حول مستقبله كما تعلمون، لكن لم يحدث أي تقدم في المفاوضات”.

الجدير بالذكر أنه منذ توتر علاقة نيمار بإدارة نادية، لا تتوقف وسائل الإعلام في فرنسا وإسبانيا عن ربط اسمه بالعودة إلى الليغا عبر بوابة بيته القديم برشلونة أو غريم الأمس ريال مدريد، لكن حتى الآن لم يحدث أي اتفاق رسمي، وذلك قبل 15 يومًا من غلق سوق الانتقالات الصيفية.

المصدر : القدس العربي

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.