الإعلام المغربي يكشف عن فضيحة قبل مواجهة بنين- (صور)‎

0

 

وهج 24 : فجرت جُل الصحف المغربية الرياضية، مفاجأة من العيار الثقيل، بالكشف عما فعله ستة لاعبين من صفوف منتخب أسود أطلس، قبل مواجهة بنين على ملعب “السلام” يوم الجمعة الماضي، في افتتاح مباريات دور الـ16 لبطولة أمم أفريقيا.

وخيب المنتخب المغربي آمال عشاقه، بتوديع الكان الفرعوني من الدور ثمن النهائي، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي للقاء بنين بالتعادل الإيجابي، قبل أن تبتسم ركلات الجزاء الترجيحية للوافد الجديد على البطولة الأفريقية، في واحدة من أكبر مفاجآت عُرس القارة السمراء حتى الآن.

وبحسب ما هو متداول بكثافة في معظم الصحف والمواقع الرياضية الشهيرة جدا في المغرب، فإن هناك ستة لاعبين، من بينهم الحارس الأساسي ياسين بونو، قضوا سهرة لا تُنسى مع الحسناوات في إحدى الملاهي الليلة في الشارع القريب من منطقة أهرامات الجيزة، والكارثة، أن هذه السهرة كانت ليلة المباراة الفاصلة على تذكرة الترشح للدور ربع النهائي.

وتقول المصادر إن الخمسة الآخرين الذين قضوا السهرة الصاخبة مع الحارس المحترف في صفوف جيرونا، هم فيصل فجر، الذي التقطت له صورة مع واحدة من الحسناوات- ريكلام- تماما مثل صديقه الصدوق بونو، الذي انتشرت صورته مع الفتاة بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي، بجانب نبيل درار، مروان دي كوستا، والحارسين الثاني والثالث للمنتخب.

وشهد معسكر المنتخب المغربي أزمات بالجملة، أثرت بشكل سلبي على حملته في البطولة الأفريقية، منها على سبيل المثال أزمة هداف الدوري السعودي حمدلله، الذي استبعد قبل ضربة بداية الكان، لخلافات مع اللاعبين والجهاز الفني، والآن يُقال إن المدرب الفرنسي هيرفي رونار تقدم باستقالته من تدريب المنتخب.

المصدر : القدس العربي

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.