12 قطعة كلاسيكية لكل سيدة تحب الاعتناء بمظهرها!

0

لوسي حبيب

 

قطع الملابس الكلاسيكية هي ضرورة لا بد من اقتنائها، مهما تعددت وتغيَرت اتجاهات الموضة. وهذه القطع هي أساس خزانة ملابس كل سيدة أنيقة تحب الاعتناء بمظهرها، ولا يمكنها الأستغناء عنها، ويمكن الاستفادة منها في جميع الأوقات والمناسبات وتبقى دائماً على الموضة.

وها نحن قد اخترنا لك 12 قطعة لا تلتزم باتجاهات الموضة المتغيّرة، ويمكنك الاحتفاظ بها في خزانة ملابسك، وهي بالطبع سوف تساعدك في تنسيق إطلالتك في كل مرة تهمين فيها للخروج من المنزل.

1- الفستان الأسود الكلاسيكي المتوسط الطول، عملي وأنيق ويمكنك الاستفادة منه في عدة مناسبات، حتى لو كنت لا تفضلين ارتداء اللون الأسود السادة، هناك دائما أفكار لكسر حدة اللون بارتداء بعض الإكسسوارات أو شال ملون.

2- القميص الأبيض قطعة مهمة جداً في خزانة ملابسك ويمكن ارتداؤها مع جميع الألوان والمناسبات وهذا يعود بالطبع إلى طريقة تنسيقها مع البنطلون أو التنورة التي تفضلين ارتداءها.

3- يُعتبر جاكيت البليزر باللون الأسود أو البيج المحايد من القطع الأساسية في خزانتك، ولا حاجة للتفكير كثيراً في القطع التي تتلاءم معها. وتستطيعين تنسّقيها مع قميص بلون واحد سادة، أو ان تختاري قميصاً مخططا أو منقوشا حسب ذوقك الشخصي. ويمكن ارتداء جاكيت البليزر أيضاً مع بنطلون الجينز أو التنانير الملونة، أو حتى  مع مجموعة من الفساتين العملية والرسمية.

4- بدلة أنيقة من المستحسن أن تكون بلون واحد وبعيدة كل البعد عن الألوان اللامعة، وعلى الرغم من أن البدلات كلاسيكية المظهر بشكل عام، إلا أنها تلائم جميع الفصول ولا تنتهي موضتها. والجميل في البدلة إمكانية التنويع في ارتداء قطعها مع قطع أخرى تختارينها من خزانتك.

5- لا شيء يعوضك عن اقتناء بنطلون الجينز في دولاب ملابسك فهو من القطع الأساسية والعملية للغاية ويمكنك ارتداؤه أكثر من مرة خلال الأسبوع الواحد. على أن يتم اختياره بما يتناسب مع شكل الجسم، ومن المفضل أن يحتوي على نسبة من المطاط لمرونته وتأمين سهولة الحركة.

6- الترانش كوت الكلاسيكي باللون البيج أو الأسود بمجرد ارتدائه يستطيع هذا المعطف الأنيق أن يُحَوِل إطلالتك الى إطلالةً عصرية راقية، ويمكن اراتداؤه في أي وقت أو مناسبة.

7- وشاح الحرير ضرورة لا بد منها ويمكنك استخدامه في صور متعددة كوضعه على الكتفين أو حول العنق، أو لفه حول الرقبة بالطريقة التقليدية، ليضيف إلى مظهرك لمسة أنثوية ساحرة.

8- من المفضل أن تخزني عقد اللؤلؤ باللون الأبيض العاجي داخل الدرج المخصص لإكسسواراتك فهو بالتأكيد سوف يزيد على إطلالتك المزيد من الأناقة بمجرد وضعه على أي قميص أو فستان سوف تهمين بارتدائه.

 9- الساعة النسائية تتغيّر حسب اتجاهات الموضة، ولكن الساعة الكلاسيكية تبقى زينة كل زمان ومكان.

10- حذاء من دون كعب قطعة عملية يمكن ارتداؤها في المكتب، عند قيادة السيارة، أو خلال جولة تسوق.

11- حذاء كلاسيكي ذو كعب عال من الجلد الأسود مثالي لجميع المناسبات، ويليق بمختلف ألوان الملابس ومن الممكن تنسيقه مع الإطلالات الكاجوال أو الرسمية.

12– حقيبة باللون الأسود من الجلد الطبيعي هي بالطبع الخيار المناسب لكل سيدة تحرص على أن تتمتع بإطلالة مفعمة بالأناقة والرقي.

بعد أن تعرفنا معاً على بعض القطع العملية التي سوف تزينين بها خزانة ملابسك، من المهم أن تأخذي بعين الاعتبار أن المعيار الرئيسي لاختيار تلك القطع يتمثل في أن تكون ألوانها حيادية، وتصميماتها بسيطة، لا تنتهي موضتها مع تغير الفصول والمواسم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.