هازارد يحط الرحال في مدريد بداية يونيو في صفقة تناهز الـ100 مليون يورو

0

 

وهج 24 : كشفت صحيفة ”ليكيب” الرياضية الفرنسية ذائعة الصيت، أن نادي ريال مدريد سيعلن رسمياً انتقال البلجيكي أدين هازارد إلى صفوفه قادما من تشيلسي الإنكليزي، بعد مباراة الأخير في نهائي الدوري الأوروبي في صفقة تناهز قيمتها 100 مليون يورو.

وقالت الصحيفة إن ريال مدريد كان ينوي الإعلان رسمياً عن صفقة النجم البلجيكي في الثاني من يونيو/ حزيران، في حال فاز برشلونة بدوري أبطال أوروبا غداة ذلك في ملعب واندا ميتروبوليتانو بمدريد؛ لكن خروج برشلونة من مصف النهائي على يد ليفربول، غيرت المعطيات وباتت لا ضرورة لهذه الاستراتيجية التواصلية المدريدية.

وأكدت “ليكيب” أن هازارد (28 عاما) سيتم تقديمه رسمياً في بدايات يونيو/ حزيران القادم بملعب سانتياغو برنابيو، كلاعب جديد للنادي الملكي، وذلك بعد مباراة نهائي بطولة اليوروباليغ بين تشيلسي وآرسنال يوم 29 من الشهر الجاري في باكو.

قبل ذلك، كان النجم البلجيكي قد صرح، الأحد، لصحيفة “Het Laatste Nieuws” البلجيكية قائلاً: “ اتخذت قراري، ولكن لا يمكنني التّحكم في كل شيء”، مضيفا: “قبل أسابيع أخبرت النادي بما أريد. قراري مؤكد”.

من جانبه، صرح مدرب تشيلسي ماوريسيو ساري مجدداً عن مستقبل المايسترو البلجيكي، أمس الأحد، قائلاً: “لعب هازارد مع تشيلسي لمدة سبعة مواسم، حاول خلالها بذل قصارى جهده في كل مباراة”.

وأضاف المدرب الإيطالي: “لقد أصبح هازارد أحد أفضل اللاعبين في العالم ويجب أن نحترم قراره. كجميع مشجعي تشيلسي، أتمنى أن يبقى معنا ، لكنني الآن لا أعرف“.

المصدر : القدس العربي

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.