هذا اللون سوف يرافقكم في ربيع وصيف 2019

0

لوسي حبيب

 

سرعان ما تتغير خطوط الموضة، فالألوان التي تجذب الأنظار والتصميمات غير المعتادة، تصبح بعد فترة وجيزة من الوقت موضة قديمة. غير أن بعض الألوان عَبرت بانتظام تام على سلَم أولويات كبارالمصممين، على الرغم من تناقضات اتجاهاتهم. وقد أثبت اللون الأصفر بجميع تدرجاته، الذي يدل بطبيعته على التفاؤل والمرح ضرورة اقتنائه في ربيع وصيف 2019. ولم يقتصر حضور الأصفر على منصات العروض العالمية فقط، بل سيطرعلى الكثير من أزياء النجمات، بتصميمات عصرية ومبتكرة. وقد اخترنا لكم إطلالات مختلفة لفنانات تفاءلن باللون الأصفر واتخذنه رفيقاً لمناسباتهن السعيدة.

 

تألقت لاعبة التنس الأمريكية Serena Williams في حفل Met Gala بفستان أصفر فاتح تزينه بعض الورود باللون الزهري من تصميم دار Versace.

واللافت ظهور وليامز بحذاء رياضي من اللون الأصفر أيضاً من تصميم Nike.

أطلت النجمة الأمريكية  Jennifer Lopez في برنامج الحوار المسائي “جيمي كيميل لايف” الذي يعرض على شاشة هيئة الإذاعة الأمريكية ABC بفستان باللون الأصفر من تصميم  Maria Lucia Hohan. أما الصندل الأصفر الذي انتعلته خلال إطلالتها التلفزيونية فكان من توقيع مصمم الأحذية الأمريكي Stuart Weitzman.

تألقت المغنية البريطانية  Charli XCX في مهرجان Met Gala للأزياء الذي شهدته مدينة نيويورك في الأسبوع الأول من الشهر الجاري، بفستان باللون الأصفر من تصميم دار Jean Paul Gaultier لربيع 2019 أما الصندل الذي انتعلته لإطلالتها فكان من Jimmy Choo.

تهادت الممثلة الأمريكية Constance Wu خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار الحادي والتسعين الذي يقام على مسرح “دولبي” في هوليوود بفستان من الحرير الأصفر بتوقيع دار Versace. وصرحت النجمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بأنها أحبت أن تتألق باللون الأصفر، لأنه يمنحها السعادة والقوة. فالأصفر لم يكن لونها المفضل في السابق، ولكنه أصبح عكس ذلك بعدما استخدم مخرج فيلم Crazy Rich Asians الذي قامت ببطولته عام 2018 أغنية Yellow لفرقة Coldplay البريطانية.

نجحت Amal Clooney عند حضورها حفل زفاف الأميرهاري وميغان ماركل في ربيع العام الفائت في اختيارها فستان أصفر كلاسيكي تميز ببساطته وأناقة تصميمه، مع كشاكش بسيطة على الخصر، وذيل ناعم تصدرت من خلاله عناوين الصحف العالمية. وحمل الفستان توقيع دار أزياء Stella McCartney وصرحت مكارتني أن الفستان مستوحى من التراث القديم وهذا ما جعله مثيراً للإعجاب.

تواجد هذا العام اللون الأصفر بكثرة على مسرح الموضة، فعروض الأزياء اكتسحت بالأصفر في مختلف العواصم ليصبح صيحة ستتناولها الفتيات لهذا العام.
يمكنك اختيار اللون الأصفر لتلبية الدعوات الخاصة والمناسبات الرسمية، أو حتى حضور جلسة خاصة بين الأهل والأصدقاء.

سيطر اللون الأصفر على حقائب اليد حيث تنافست أشهر الماركات العالمية على تقديمها موديلات متنوعة لاصطحاب أغراضك الشخصية  لتكوني مواكبة لآخر تقليعات الموضة وأجملها على الإطلاق.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.