7 مستحضرات لزيادة حجم شفتيك!

0

لوسي حبيب

 

إذا كنت من اللواتي يفضلن الشفاه المكتنزة التي تبدو أكثر جاذبية من الرفيعة، وتبحثين عن طريقة سهلة لإظهارها ممتلئة، ليس من الضروري خوض تجربة حقن الشفاه بحمض “الهيالورونيك”Hyaluronic والـ”ريستيلاين” Restylane والـ”جوفيدرم” Juvederm فالحل بسيط وسريع. فقد أطلقت شركات التجميل العالمية مجموعة من المستحضرات التي تعمل بشكل فوري على زيادة حجم الشفتين بطريقة طبيعية وسريعة. ولكي نسهل عليك مهمة الاختيار، ها نحن قد عملنا على إيجاد أفضل 7 منتجات سوف تحصلين فور استخدامها على شفتين ممتلئتين ومن دون أي آثار جانبية.

1-  من المستحضرات التي ننصحك باستخدامها “باكسوم فول أون ليب بوليش” Buxom Full-On Lip Polish غني بفيتاميني A و E يعمل على نفخ الشفاه بطريقة طبيعية ويزيد من جمالها.

2- لتحصلي على ابتسامة رائعة خلال دقائق جربي “ديور أديكت ليب ماكسيمايزر هاي فوليوم ليب بلامر”

Dior Addict Lip Maximizer High-Volume Lip Plumper مستحضر فوري لترطيب الشفاه وإعطائها حجماً إضافياً، كما أن لونه الزهري يتناسب مع كافة ألوان الماكياج، لذا لا تدعيه يفارق حقيبة ماكياجك هذا الموسم.

3- يضيف مستحضر “غراند ليبس هايدريتنغ ليب بلامر” Grande Lips Hydrating Lip Plumper إلى شفتيك الحيويّة التي تطمحين الوصول إليها يومياً بفضل حمض “الهيالورونيك”، الذي يدخل في تركيبته، والذي يعمل على زيادة حجم شفتيك بشكل طبيعي وسرعة قياسية.

4- خصت شركة “تو فيسد” Too Faced السيدات اللواتي يرغبن بزيادة حجم شفاههن بمستحضر “تو فيسد ليب إنجكشن غلوسي”

Too Faced Lip Injection Glossy ملمع شفاه يمنح الشفتين لمعة كثيفة ويأتي بعدة ألوان من تدرجات اللون الزهري، يعمل على نفخ الشفتين بطريقة طبيعية ومن دون أي آثار جانبية.

5- من بين أجمل مستحضرات نفخ الشفاه يأتيك مستحضر”سماش بوكس أو بلمب إنتويتيف ليب بلمر” Smashbox O-Plump Intuitive Lip Plumper الذي يحتوي على حبوب الرمان وزيت الأفوكادو، وهو اختيار رائع للحصول على شفتين حيويتين ولامعتين.

6- بخلاصة حمض “الهيالورونيك” الذي يعمل على تغذية الشفاه بالعمق ويظهرها أكثر حيوية وامتلاء أنتجت “ميك آب فوريفر” Make Up For Ever  مستحضر”ألترا أش- دي ليب بوستر” Ultra HD Lip Booster. الذي يحمي شفتيك ويرطبّهما ويضفي عليهما  لمعاناً لا يقاوم ومظهراً صحيّاً على الفور.

7- من المستحضرات التي تعمل على نفخ الشفاه بطريقة طبيعية جدا ومن دون أي عناء. “ليب فينون أوريجينال ليب بلامينغ بالم” Lip Venom Original Lip Plumping Balm الذي يتميّز بملمسه الناعم ويمنح الشفاه لوناً لامعاً ومميّزاً.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.